رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد بيتيس في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد بيتيس

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد بيتيس في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد بيتيس

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد بيتيس في الدوري الإسباني على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بيتيس

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد بيتيس في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من جاره أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتقعة، بعدما تغلّب على قادش بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

وعلى المستوى الأوروبي، حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على ليفربول بنتيجة 3-1، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ليصرب موعدًا مع تشيلسي، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بيتيس

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: رافائيل فاران - مارسيلو - إيدير ميلياتو - ناتشو – داني كارفاخال

خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو

 

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم لخدمات النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق؛ بسبب إصابته في الرباط الداخلي للقدم اليسرى، وقد يغيب على إثرها لمدة شهر، كذلك إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

في المقابل، يرغب فريق ريال بيتيس، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط، بينما يحتل ريال بيتيس المركز السادس برصيد 49 نقطة.