رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

وستُذاع مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى المحلي وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم بدء تضاءل فرص الفريق، بجانب ضياع لقب البريميرليج هذا الموسم بشكل كبير.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" من دور ربع النهائي، على يد ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

أما على المستوى المحلي، فقد وقع ليفربول في فخ التعادل مع ليدز يونايتد بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهبوط.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، يوم 30 ديسمبر 2020، في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، متفوقًا على نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.