رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مباريات رمضان ..الأهلي يهزم مولودية الجزائر بهدفي عماد متعب عام 2011

عماد متعب
عماد متعب

يوم 12 رمضان الموافق 12 أغسطس عام 2011 فاز الأهلي على فريق مولودية الجزائر بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدارها الحكم راجيندار بارساد سيشورن من مورشيوس.

سيطر الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الأول رغم البداية القوية للمولودية حيث سدد بلال عكفان كرة قوية أبعدها أحمد عادل عبدالمنعم ببراعة الى ركنية وأهدر محمد أبو تريكة فرصة خطيرة في الدقيقة التاسعة إثر تمريرة محمد ناجي جدو الذى مرر كرة عرضية على رأس عماد متعب الذي سددها على يسار الحارس زين الدين صيام مسجلا الهدف الأول في الدقيقة العاشرة.

 

حاول لاعبو المولودية تعويض النتيجة عن طريق تسديدة من ركلة حرة مباشرة قوية أمسكها أحمد عادل بصعوبة على مرتين وتلقي أحمد فتحي كرة سيد معوض العرضية وسددها برأسه فوق العارضة وفي الدقيقة 31 تلقى عماد متعب تمريرة رائعة من أحمد فتحي وسدد الكرة قوية أرضية على يسار الحارس مسجلا الهدف الثاني.

 

حاول لاعبو المولودية تقليص الفارق وكانت أخطر فرصة للفريق في الدقيقة 41 عندما استقبل عمروني محمد تمريرة رائعة من أوسالي وسدد الكرة بجوار القائم.

 

تراجعت الإثارة في الشوط الثاني الذي بدأ  بتسديدة قوية لصديق براجه مرت بجوار القائم الأيسر وسدد جدو كرة قوية فوق العارضة وأهدر عمروني فرصة مؤكدة للمولودية بعدما استغل خطأ من  رامي ربيعة.

 

في الدقيقة 71 أهدر دومينيك  دا سيلفا هدفا مؤكدا من تسديدة قوية تصدى لها حارس المولودية على مرتين وسدد سيد معوض كرة قوية أبعدها الحارس ببراعة وفي الدقيقة 85 سدد البديل فابيو جونيورز كرة قوية تصدى لها الحارس، واختتم أحمد فتحي المباراة بتسديدة  قوية تصدى لها الحارس لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2- صفر.

مثل الأهلي : أحمد عادل عبد المنعم وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة ورامي ربيعة وأحمد فتحي وسيد معوض وحسام غالي ومحمد شوقي ومحمد أبوتريكة " حسام عاشور ق 76 " ومحمد ناجي جدو " دومينيك داسيلفا ق68 " وعماد متعب " فابيو جونيورز ق81 " .