رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي.. عودة "نيدفيد" ومشاركة "ديانج وإبراهيم" وراحة لـ"أشرف"

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

ألقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو على اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة إنبي.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة إنبي والبرنامج التدريبي للفريق.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة، أمس، من التدريبات، بعد انتهاء مباراة سموحة، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم، عقب مران الفريق الختامي لمواجهة إنبي.

وفي سياق آخر قرر الجهاز الطبي للفريق، وبالتنسيق مع موسيماني، منح أيمن أشرف لاعب الفريق راحة، ولم يشارك في مران اليوم.

وحصل أيمن أشرف على راحة اليوم بسبب حالة الإجهاد التي تعرض لها مؤخرًا، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق.

فيما شارك كريم نيدفيد، لاعب الفريق في جزء من المران الجماعي للمرة الأولى بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها وأبعدته عن الوجود مع الفريق في التدريبات الجماعية الفترة الماضية.

حيث شارك نيدفيد في جزء من المران الجماعي اليوم، وفقًا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان نيدفيد قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة وخضوعه لجراحة في الركبة، واطمأن الجهاز الطبي على حالة اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وبدأ اليوم المشاركة في جزء من التدريبات.

كما شارك المالي أليو ديانج، لاعب الفريق في المران الجماعي، وخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة سموحة.

وشهد المران أيضا مشاركة ياسر إبراهيم، لاعب الفريق، الذي أكد الجهاز الطبي بالنادي جاهزيته بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي، عقب الإصابة التي اشتكى منها في العضلة الضامة.

وأدى الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبى المقرر لها مساء غدٍ السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.