رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اشتباكه مع محمد طلعت.. أسامة نبيه تخصص أزمات مع لاعبي الأهلي

أسامة نبيه
أسامة نبيه

اعتاد أسامة نبيه، المدرب العام السابق لمنتخب مصر والحالي لنادي الزمالك، الدخول في اشتباكات وأزمات عديدة مع اللاعبين أصحاب الانتماءات الأهلاوية.

وكان نبيه قد اشتبك مع محمد طلعت لاعب الأهلي الأسبق وفريق الإنتاج الحربي الحالي أثناء استبدال الأخير وخروجه من أرض الملعب، ويبدو أن نبيه واصل هوايته المفضلة في الاشتباك مع لاعبي المارد الأحمر.

وكان نبيه قد تسبب في أزمة كبيرة داخل معسكر منتخب مصر خلال ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر خلال عام 2016، وأطاحت هذه الأزمة بقائد الفراعنة حسام غالي حيث وصفه نبيه بـ"رئيس العصابة" ويقصد بالعصابة لاعبي الأهلي في الفريق الوطني.

وكشف أحد لاعبي المارد الأحمر الذين تواجدوا في معسكر الفراعنة عن الأحاديث غير اللائقة التي تحدث بها أسامة نبيه معهم ومع قائد الفريق حسام غالي.

وفي عام 2018، تواجد أسامة نبيه في إحدى المناسبات التي تواجد فيها هشام محمد لاعب الأهلي السابق وكان وقتها أسامة نبيه مدربا عاما للمنتخب، حيث قال له " يا ابنى هو مفيش غيرى؟، أنا مش عارف عامل إيه للعيبة الأهلى؟، خلاص أسامة نبيه بقى هو سبب كل البلاوى اللى فى الدنيا؟"، فما كان من اللاعب إلا أن اكتفى بالضحك ولم يُعقب على حديث مدرب المنتخب.