رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

على رأسهم عبدالله السعيد.. حسام البدري يحرم 6 نجوم من الانضمام لمنتخب مصر

الجمعة 23/أبريل/2021 - 08:50 م
نجوم منتخب مصر
نجوم منتخب مصر
محمد خليفه
طباعة
استقر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول على حرمان 6 نجوم من الانضمام لمنتخب مصر، ويأتى على رأسهم عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز.

ويتجمع منتخب مصر فى يونيو المقبل، استعدادا لضربة البداية فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر والمقرر له خريف 2022.

وتقع مصر فى مجموعة تضم انجولا وليبيا والجابون، ويخوض الفراعنة أولى مبارياتهم فى تصفيات المونديال فى الأول من يونيو القادم أمام انجولا وبعدها بأسبوعين مباراة ليبيا وفى أغسطس القادم الجابون.

 حسام البدرى يحرم 6 نجوم من الانضمام لمنتخب مصر فى تصفيات المونديال

وقرر حسام البدرى منح محمد صلاح شارة قيادة الفراعنة فى المعسكر المقبل لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.

وأكد أنه حصل على موافقة ثلاثى «كباتن» الفراعنة عمرو السولية وأحمد حجازى ومحمد الننى لمنح شاراة القيادة لمو صلاح، دون الإشارة من قريب أو بعيد لعبدالله السعيد نجم بيراميدز وقائد المنتخب، والذى يبدو أنه خرج من حسابات البدرى، فى ظل تألق محمد مجدى قفشة.


وفى حال عدم موافقة عبدالله السعيد على منح صلاح الشارة، سيكون مصيره مثل أحمد فتحى، الذى أجبرة حسام البدرى على التوقف عن تمثيل منتخب مصر، بعدما رفض التنازل عن شاراة القيادة لمحمد صلاح من قبل، والذى لن ينضم لصفوف منتخب مصر فى ظل وجود البدرى على رأس القيادة الفنية.

قرار البدرى بمنح شارة قيادة الفراعنة لمحمد صلاح يعنى تلاشى آمال نجوم آخرين فى تمثيل الفراعنة فى الفترة المقبلة، أمثال وليد سليمان ومحمود عبدالرزاق شيكابالا ومحمد عبدالشافى ومحمد عبدالمنصف، لأن ضم أحدهم يعنى ارتداءه شارة قيادة المنتخب، على عكس رغبة حسام البدرى.





ads
ads