رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نبيه للاعبي الزمالك: "اللي عاوز يمشي يجيب عرض.. واللي قاعد يسكت"

أسامة نبيه
أسامة نبيه

ظهرت علامات الغضب على أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال حديثه مع لاعبيه على هامش مران اليوم.

وجاء انفعال أسامة نبيه بسبب تصريحات بعض اللاعبين أو تلميحاتهم خلال الآونة الأخيرة، حول رغبتهم في الرحيل عن صفوف الزمالك، سواء أحمد سيد "زيزو" الذي ألمح إلى إمكانية رحيله إلى الأهلي، وكذلك التونسي فرجاني ساسي الذي يماطل في تمديد عقده مع النادي، وآخرهم محمد عواد الذي تحدث اليوم في وسائل الإعلام وطالب بالموافقة على رحيله بسبب عدم منحه فرصة المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، لـ"الكابتن"، أن نبرة أسامة نبيه خلال حديثه مع اللاعبين كانت حادة للغاية، حيث قال نصياً إن من يرد البقاء فليصمت ويركز في الملعب، ومن يرد الرحيل فعليه بالتحدث رسمياً مع الإدارة وإبداء رغبته في الرحيل وعدم الحضور إلى التدريبات مرة أخرى.

وشدد نبيه قائلاً إن هذا الوقت يحتاج إلى تكاتف اللاعبين ويحتاج من هم على قدر المسئولية، مشيراً إلى أن من يرى نفسه ليس على قدر الحدث فليس له مكان داخل صفوف الفريق.

وكان الزمالك فاز بالأمس على الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة 16 لبطولة الدوري العام، على أن يلتقي يوم الاثنين المقبل مع البنك الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للمسابقة المحلية.