رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد طلعت ليس الأول.. نجوم أشاروا بـ«نسر» الأهلى فى مباريات الزمالك

الكابتن

ليس من الضروري أن يتواجد النادي الأهلي بملاعب كرة القدم المصرية، لكي يكون شعاره حاضرًا في مباريات غريمه التقليدي "الزمالك".

بين الاحتفال بتسجيل الأهداف في شباك الزمالك، والمشادات مع لاعبي الأبيض، رسم نجوم كرة القدم رسم الأهلي بأيديهم، في محاولة لتوصيل رسالة للحضور في الملاعب أو عبر شاشات التليفزيون.

وكان محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي الحالي والأهلي السابق، آخر هؤلاء النجوم الذين أشاروا لنسر الأهلي خلال مباريات الزمالك، وهو ما حدث في مباراة فريقه أمام الزمالك، التي أقيمت، أمس الخميس، على ستاد الأهلي وي السلام، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.


ونشبت مشادة لفظية بين محمد طلعت وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك، ليشير الأول بشعار نسر الأهلي إلى جماهير الزمالك التي انتقدته من المدرجات.

ويقدم لكم "الكابتن" عدة نجوم أشاروا لنسر الأهلي خلال مباريات الزمالك:

1- ريان وأكرم توفيق

احتفل أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان لاعبا الأهلي وقت إعارتهما لفريق الجونة في موسم 2018-2019، بعد تعادل الزمالك مع ممثل الصعيد بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الـ33 في الدوري الممتاز.

تقدم الزمالك في هذه المباراة عن طريق طارق في الدقيقة 65، ثم أدرك أحمد ياسر ريان التعادل في الدقيقة 78، قبل أن يُضيف محمود الشبراوي لاعب الجونة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88، وفي الدقيقة 97 سجل زيزو التعادل للزمالك.


2- محمد شريف

على طريقة ثنائي الجونة، احتفل محمد شريف، لاعب الأهلي الحالي، وقتما كان معارًا لنادي إنبي في الموسم الماضي، بهدفه في شباك الزمالك، في مباراة انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

واستطاع محمد شريف، أن يضرب الزمالك بهدف قاتل في الدقيقة 90 من عمر المباراة، وقبل نهاية اللقاء بـ6 دقائق. واحتفل محمد شريف لاعب إنبي المعار من قبل الأهلي، على طريقة نسر الأهلي بعد أن أحرز هدفين في مرمى الزمالك في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، داخل أسوار ستاد السلام بالقاهرة.


3- صلاح محسن

احتفل صلاح محسن، لاعب الأهلي الحالي، خلال إعارته في الموسم الماضي أمام سموحة هو الآخر، بنسر الأهلي خلال مباراة الزمالك، بدور الـ16 من كأس مصر، والذي عبر الفريق السكندري على إثرها للدور ربع النهائي، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

صلاح محسن سجل أولا لسموحة قبل أن يحتفل بعمل شعار "النسر" وسط مناوشات مع بعض من اللاعبين على دكة الزمالك.