رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

يحذر من مفاجآت إنبى.. موسيمانى يختار قائمة الأهلى وعودة بيكهام لحساباته

الجمعة 23/أبريل/2021 - 12:51 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة
 يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الجمعة في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة إنبي،  غدا السبت، ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ11 علي ملعب بتروسبورت. 

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر والتي تشهد عودة أحمد رمضان بيهكام والذي غاب عن مباراة سموحة في الجولة الماضية للإيقاف بسبب الانذارات ويستمر غياب المصابين أمثال علي معلول وحمدي فتحي واجاي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمد هاني واستكمال برنامجهم العلاجي. 

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة التركيز في مباراة إنبي، خاصة أنها من المواجهات التي لا تخضع لاي مقياس ودائما ما تشهد صعوبة بين الفريقين، خاصة ان الفريق البترولي يقوده مدرب مخضرم صاحب خبرة في المباريات الكبري. 

وأكد المدير الفني للاعبين أن الفريق يخوض سلسلة مباريات متتالية تحتاج اللعب بروح قتالية من أجل مواصلة الانتصارات وحصد جميع نقاط المؤجلات لاستعادة قمة الدوري من الغريم التقليدي وزيادة فارق النقاط بينهما.

وشدد موسيماني علي خطورة لاعبي إنبي والذين يجيدون اللعب أمام الفرق الكبري وستكون لديهم دوافع لتحقيق نتيجة أمام بطل إفريقيا وتحسين نتائجهم في الفترة الأخيرة.

وطلب المدير الفني من الثنائي محللي أداء الفيديو تقريرا عن آخر خمس مباريات لفريق إنبي من أجل دراستها ووضع نقاط القوة والضعف من أجل عرضها علي اللاعبين قبل المران الاخير وتحديد طريقة اللعب والتشكيل.

وجهز ثنائي تحليل الأداء والفيديو بعض مباريات إنبي أمام الاتحاد السكندري والجونة والمصري وطلائع الجيش ومصر للمقاصة لتحديد مفاتيح وأوراق الفريق البترولي الرابحة قبل اللقاء المرتقب بينهما.

الكلمات المفتاحية

ads
ads