رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مباريات رمضان ..الأهلي يهزم الترجي بثلاثية في الكونفيدرالية عام 2015

الجمعة 23/أبريل/2021 - 11:18 ص
مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي
أشرف اسماعيل
طباعة

 

في الحادي عشر من شهر رمضان الموافق يوم 28 يونيو عام 2015 حقق الأهلي فوزا كبيرا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة في  المباراة التي أقيمت باستاد السويس الجديد في الجولة الأولى بدور المجموعات في  بطولة الكونفيدرالية الأفريقية وأدارها الحكم الكاميروني اليوم نيانت الذي قام بطرد حسام عاشور كابتن الأهلي في الدقيقة 69 .

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف سجله عبد الله السعيد في الدقيقة 19 وفي الشوط الثاني سجل عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 60 وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

 

بدأت المباراة بمرحلة جس النبض بين الفريقين مع سيطرة ومحاولات تونسية ضعيفة من خلال تحركات النيجيري إيدوك والغاني هاريسون أفول ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أحمد عادل عبد المنعم وأستطاع الأهلي إستعادة السيطرة على وسط الملعب بعد عشر دقائق فقط وأهدر عمرو جمال فرصة التقدم  من ضربة رأس ضعيفة في يد الحارس معز بن شريفية ثم نجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الأول مستغلاً تمريرة خاطئة للعربي جابر لاعب الترجي وسدد الكرة على يمين  بن شريفية .

 

أهدر عبد الله السعيد  فرصة آخرى  بعد أن راوغ حسين الراقد في منطقة الجزاء  وسدد فوق العارضة ثم انتقض الترجي وأهدر إيدوك فرصة من تسديدة أبعدها أحمد عادل عبد المنعم ثم ضربة رأس بجوار القائم .

مثل الأهلي : أحمد عادل عبد المنعم وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وعبد الله السعيد وحسام غالي وحسام عاشور ومحمود تريزيجيه " مؤمن زكريا ق 63 " ووليد سليمان " أحمد عبد الظاهر ق 87 " وعمرو جمال "محمد رزق ق 76 " .

ads