رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كارتيرون: العاطفة سبب عودتى للزمالك .. والمنافسة على لقب الدورى ما زالت طويلة

الخميس 22/أبريل/2021 - 11:58 م
كارتيرون
كارتيرون
هاني عصام
طباعة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أنهم كانوا يستحقون الخروج بنقطة التعادل أمام الأهلي في الجولة الماضية لبطولة الدوري.

وأوضح كارتيرون في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" عقب مباراة الإنتاج الحربي: "لو محمود علاء سجل ضربة الجزاء لخرج البعض وقام بتهنئتنا بأدائنا في الشوط الثاني".

وواصل: "لو أني أبحث عن المال، لكان قراري بالاستمرار في السعودية، لكني لدي عاطفة قوية مع الزمالك وجماهيره، وهو ما كان وراء عودتي للفريق".

وأشار إلى أنه طلب من اللاعبين غلق صفحة مباراة الأهلي تمامًا وإخراجهم من حالة الاحباط خاصة، وأن المنافسة على بطولة الدوري ما زالت طويلة".

وواصل: "على جماهير الزمالك أن تفخر بفريقها وسنبذل قصارى جهدنا في المباريات المقبلة".

وأضاف: "البعض فهم تصريحي بشكل خاطئ في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي، لم أقل أي شيء سلبي عن لاعبي الزمالك أو المنافس لكن البعض قام بفهم تصريحاتي بشكل خاطئ".

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد الأهلي والسلام.

وسجل هدفي الزمالك في اللقاء كل من أشرف بن شرقي، من ركلة جزاء في الدقيقة 27، قبل أن يٌضيف حميد أحداد الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 40 من زمن اللقاء، وشهد اللقاء حالة طرد كانت من نصيب محمد عبد الغني مدافع القلعة البيضاء في الدقيقة 51.
ads
ads