رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

الخميس 22/أبريل/2021 - 11:39 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة
أحمد كمال
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز أمام البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز عن الموسم الجاري 2020/2021.

 وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد الأهلي والسلام.

وسجل هدفي الزمالك في اللقاء كلا من أشرف بن شرقي من ركلة جزاء في الدقيقة 27، قبل أن يٌضيف حميد أحداد الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 40 من زمن اللقاء، وشهد اللقاء حالة طرد كانت من نصيب محمد عبد الغني مدافع القلعة البيضاء في الدقيقة 51.

وبهذا الفوز، نجح الزمالك في توسيع الفارق بينه كمتصدر للدوري برصيد 36 نقطة من 16 مباراة خاضها في الموسم الجاري، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة فقط هذا الموسم، وتأجلت له ثلاث مباريات بسبب مشاركاته القارية سواء كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي

من المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة فريق الكرة بنادي الزمالك أمام نظيره الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحل البنك الأهلي ضيفًا على نادي الزمالك، يوم الأثنين المقبل الموافق 26 أبريل الجاري، في تمام التاسعة والنصف مساءًا.

ويدخل الزمالك هذه المباراة متصدرًا للدوري الممتاز، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز الـ16، برصيد 14 نقطة.

يذكر أن النادي الأهلي تلقى هزيمته الأولى في الموسم الجاري، أمام سموحة السكندري، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الأربعاء على ستاد الأهلي و السلام.

قد يهمك.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الانتاج الحربي

وتلقى الزمالك آخر هزائمه في الموسم الجاري أمام الأهلي في قمة كرة القدم المصرية، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الأحمر مهاجمه محمد شريف، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد في اللقاء محمود عبد الرازق شيكابالا.

ads