رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

جلسة بين نجم الأهلى السابق ومسئولى سيراميكا كليوباترا لخلافة هيثم شعبان

الخميس 22/أبريل/2021 - 04:11 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

اقترب ضياء السيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بقوة من تولي القيادة الفنية لفريق سيراميكا كليوباترا، خلفا لهيثم شعبان، الذي تمت إقالته اليوم.

 

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي سيراميكا، عن وجود جلسة حاليا بين ضياء السيد والمسئولين للوصول إلى اتفاق نهائي وتشكيل الجهاز المعاون له، بعدما أبدى مدرب المنتخب الوطني الأسبق، موافقته المبدئية على قيادة الفريق فنيًا خلال المرحلة المقبلة".

 

وأضاف المصدر:" من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن اسم المدير الفني الجديد مساء اليوم أو خلال الساعات القليلة المقبلة، لا سيما أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مراحل متقدمة، ولم يتبق غير وضع اللمسات الأخيرة فقط".

 

وكان سيراميكا كليوباترا، قد أعلن صباح اليوم، الخميس، في بيان رسمي عبر حساب النادي، توجيه الشكر رسميا لهيثم شعبان وجهازه المعاون، عن الفترة الماضية، متمين لهما التوفيق المرحلة المقبلة في أي تجارب تدريبية جديدة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هيثم شعبان، نجح في قيادة الفريق للصعود إلى دوري الأضواء والشهرة الموسم الجاري 2020-2021، لأول مرة في تاريخ النادي، عقب منافسة شرسة مع بتروجت الوصيف بـ42 نقطة، أما سيراميكا فتربع على قمة مجموعته في القسم الثاني بـ43 نقطة.

 

ويحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة من 18 مباراة، حيث تفصله 4 نقاط فقط عن المربع الذهبي.

 

ونجح الوافد الجديد بين الكبار تحت قيادة هيثم شعبان في تحقيق الفوز خلال 6 مباريات و7 لقاءات، بينما تلقي 5 هزائم.

 

ومن المقرر أن يواجه سيراميكا نظيره البنك الأهلي، مساء الجمعة المقبل الموافق 30 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري.


ads
ads