رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. مانشستر يونايتد يفاوض ليفربول على خوض مباراتين وديتين

مانشستر يونايتد وليفربول
مانشستر يونايتد وليفربول

تبدأ كبار الأندية الأوروبية في ترتيب خططها من الآن، استعدادًا لخوض الفِرق معسكرات إعداد للموسم الجديد 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد يخطط لخوض مباريات ودية، بدلًا من فترة الإعداد للموسم الجديد، في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مسئولي نادي مانشستر يونايتد دخلوا في مفاوضات مع نظرائهم في ليفربول، من أجل بحث إمكانية خوض مباراتين وديتين بينهما، في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن قيود السفر وتداعيات جائحة فيروس كورونا، دفعت إدارة مانشستر يونايتد في التفكير للدخول في مفاوضات مع نادي ليفربول، لخوض مباراتين وديتين بينهما في بريطانيا، لاسيما وأن معسكر الإعداد سيُقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأفادت الصحيفة، أنه في حال التوصل لاتفاق نهائي بين الناديين، ستكون المباراة الأولى في أواخر شهر يوليو، قبل أسبوع من اللقاء الثاني في أغسطس، على ملعبي أورد ترافورد وأنفيلد، على الترتيب.

 

ويعاني نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي من أزمة جديدة، وهي احتجاج الجماهير ضد ملاك النادي، بعد المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليج"، قبل أن يتراجع النادي عن موقفه وينسحب من المشروع.

 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق 11 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز السابع برصيد 53 نقطة.