رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الزمالك وكارتيرون يرحبان برحيل "زيزو" للأهلى بشرط!

الخميس 22/أبريل/2021 - 01:56 م
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
مروة أسامة
طباعة

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عرض أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق للبيع في نهاية الموسم، بعد طلب اللاعب الرحيل وافتعاله عدة أزمات خلال الفترة الماضية مع الجهاز الفني، وتردد أن والد اللاعب جلس مع مسئولي النادي الأهلي للانتقال إلى صفوفه وهو ما أغضب إدارة الزمالك والجهاز الفني بقيادة كارتيرون والجماهير البيضاء.

 

وشدد مسئولو الزمالك على رفض الإدارة تمرد أي لاعب وكذا رفض وجود أي لاعب لا يرغب في ارتداء الفانلة البيضاء، حيث أكد اللواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة في اجتماعه الأخير مع كارتيرون أن الزمالك لا يمانع في انتقال زيزو أو أي لاعب يريد الانتقال للأهلي بشرط تقديم عرض مالي مناسب، وإدارة الزمالك لا تمانع بيع زيزو للأهلي وتطلب عرضا رسميا يليق باسم نادي الزمالك.

 

كان زيزو قد دأب على افتعال المشاكل مؤخرا، وآخرها أزمة مباراة القمة 121، التي جمعت القطبين مساء الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

حيث ظهر زيزو في لقطة أثارت غضب الجهاز الفني للزمالك، وجماهير القلعة البيضاء، عندما كان الفريق يجري عملية الإحماء، وظهر اللاعب وهو يجلس على لوحة الإعلانات، كنوع من أنواع الغضب والاعتراض بعدما علم بعدم مشاركته كأساسي في لقاء القمة.

 

وشهدت الفترة الماضية عدة أزمات من زيزو، أثارت جدلا واسعا داخل نادي الزمالك،  بعدما نشر اللاعب صورة تجمعه مع مجدي أفشه، ومحمد شريف لاعبي الأهلي بمعسكر منتخب مصر، مما أدى إلى غضب شديد من الجماهير البيضاء، التي علقت عليها بشكل قاس ضد اللاعب.

 

وعلم "الكابتن"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، في حالة استياء شديدة من أحمد سيد زيزو، بسبب تمرده وخروجه عن النص أكثر من مرة، وأيضاً بسبب تصريحات والده وارتباط اسمه بالانتقال لصفوف نادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

 

كما علم "الكابتن" أيضا، أن مجلس إدارة الزمالك قال بالنص : "لو زيزو جاب عرض رسمي من الأهلي موافقين على رحيل اللاعب".

 

وبرغم غضب الجهاز الفني للزمالك من زيزو، سيشارك اللاعب أمام الإنتاج الحربي في المباراة المؤجلة من الجولة 16 من مسابقة الدوري الممتاز في التاسعة والنصف على ملعب السلام، بسبب إصابة محمود عبد الرازق شيكابالا.


ads
ads