رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إقالته.. ماذا قدم هيثم شعبان مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم؟

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

قرر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، توجيه الشكر إلى هيثم شعبان المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

 

وكان سيراميكا ودع مسابقة كأس مصر مبكرا، أول أمس، الثلاثاء، أمام مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16.

 

وعلى مدار دور كامل من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أي ما يقرب من 18 لقاء بالتمام والكمال، نجح الوافد الجديد إلى عالم الأضواء والشهرة، في إثبات ذاته بقوة وتوجيه رسالة إلى المنافسين، بأن الفريق لن يكون ضيف شرف، حيث استطاع تحقيق الفوز في 6 مواجهات و7 تعادلات و5 هزائم.

 

ولم تتوقف طموحات هيثم شعبان وجهازه المعاون في سيراميكا عند هذا الحد، بل استطاع الوصول للمربع الذهبي فترة من الفترات بعد سلسلة من العروض القوية والنتائج المميزة، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت تراجعا كبيرا في مستوى اللاعبين والفريق، فضلا عن توديع بطولة كأس مصر مبكرا.

 

وأمام هذا التراجع غير المبرر، لم يجد مسئولو سيراميكا مفرا أمامهم سوى توجيه الشكر إلى هيثم شعبان وجهازه المعاون عن الفترة الماضية، متمنين له التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

 

ويستعرض "الكابتن"، في السطور التالية كشف حساب هيثم شعبان مع سيراميكا في مسابقتي الدوري والكأس، والتي بلغت 20 مباراة على النحو الآتي:

 

إسقاط الكبار في عقر دارهم:

البداية كانت أمام غزل المحلة بهدفين نظيفين، يوم 11 فبراير الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري، ثم إقصاء الفريق  ذاته من دور الـ32 من كأس مصر عقب تكرار الفوز عليه بنفس النتيجة أيضا.

 

رفض الهزيمة أمام المصري والاتحاد

نجح سيراميكا في فرض التعادل في مباراتين غاية في الصعوبة، كانت الأولى أمام المصري البورسعيدي والتعادل بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الأسبوع التاسع ثم الاتحاد السكندري في الجولة الـ14 بنتيجة 1-1.

 

دجلة يطيح بـ"سيراميكا" من المربع الذهبي

تعرض سيراميكا للسقوط المفاجئ أمام وادي دجلة المتذيل لقاع ترتيب الدوري بهدفين مقابل هدف، يوم 16 مارس الماضي على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة، وما ترتب على ذلك من ابتعاد الفريق عن المربع الذهبي لجدول الدوري الممتاز.

 

ثنائية الإسماعيلي تنقذ شعبان من الرحيل

جاء الفوز على الإسماعيلي في عقر داره على ملعب الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف، في ختام منافسات الدور الأول والجولة الـ17 في الثالث من أبريل الجاري، سجلهما أحمد ياسر ريان هداف الفريق ومحمد إبراهيم صانع الألعاب، بمثابة طوق نجاة لإنقاذ هيثم شعبان من الرحيل حينذاك.

 

"رصاصة الرحمة" على جهاز سيراميكا

جاء التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام الإنتاج الحربي في الجولة الـ18 للدوري، ثم السقوط بثنائية مقابل هدف على يد مصرللمقاصة ضمن منافسات دور الـ16 بكأس مصر، ليكونا بمثابة رصاصة الرحمة التي أطلقها الفريقان على هيثم شعبان، المدير الفني لسيراميكا، وجهازه المعاون، ليتم توجيه الشكر لهما جميعا عن الفترة الماضية.

 

يذكر أن سيراميكا، قد أعلن صباح اليوم، الخميس، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي، توجيه الشكر إلى هيثم شعبان وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق، متمنيا له التوفيق في أي تجربة جديدة.

 

ومن المقرر أن يواجه سيراميكا نظيره البنك الأهلي، يوم الجمعة الموافق 30 أبريل الجاري، في الجولة الـ19 للدوري.