رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مباريات رمضان.. الزمالك يهزم مازيمبي الكونغولي 2- صفر عام 2002 والصفاقسي التونسي 1- صفر عام 2015

مباراة الزمالك والصفاقسي
مباراة الزمالك والصفاقسي

خاض الزمالك مباراتين في البطولات الأفريقية يوم 10 رمضان فاز في الأولى على مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين في دوري الأبطال عام 2002 وفاز في الثانية على الصفاقسي التونسي 1- صفر  في بطولة الكونفيدرالية عام 2015 .

 

فوز على مازيمبي بهدفي حسام حسن

في العاشر من شهر رمضان الموافق يوم 15 نوفمبر عام 2002 تأهل الزمالك لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على فريق مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين في مباراة العودة بالدور نصف النهائي التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم الأثيوبي تسيما هايلة مالاك.


الزمالك كان يحتاج للفوز بأى نتيجة بعد إنتهاء مباراة الذهاب في لوبومباتشي بالتعادل 1-1 ولم يجد الفارس الأبيض صعوبة في الفوز بهدفين نظيفين سجلهما حسام حسن أحدهما من ركلة جزاء.

 

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد ووائل القباني ومدحت عبد الهادي وبشير التابعي وإبراهيم حسن وطارق السيد وحازم إمام "محمد أبو العلا " وتامر عبد الحميد ووليد عبد اللطيف "رضا سيكا" وعبد الحليم علي "جمال حمزة " وحسام حسن .


وفوز على الصفاقسي في الوقت القاتل

يوم 19 رمضام الموافق 25 يونيو 2015 بدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بمواجهة فريق الصفاقسي التونسي باستاد بترسبورت وأدار المباراة الحكم الجزائري محمد بنوزة وانتهت بفوز الزمالك بهدف سجله البديل عبد الله سيسيه  في الدقيقة 90 .


مثل الزمالك : أحمد الشناوي وحازم أمام وعلي جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة "عبد الله سيسيه ق87 " وعمر جابر وأحمد توفيق " يوسف أوباما ق 57 " وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحي وأيمن حفني وخالد قمر " أحمد علي كامل ق58 " .