رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيريز: لم ينسحب أي فريق من دورى السوبر.. لم يدفع أي منهم الغرامة المالية لذلك

الخميس 22/أبريل/2021 - 01:32 ص
فلورنتينو بيريز رئيس
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
إسماعيل مطر
طباعة
فجر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده عدم انسحاب أي ناد بشكل رسمي من بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وكانت الأندية الإنجليزية الستة ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وارسنال وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى إنتر الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني قد أعلنت انسحابها من بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقال بيريز في تصريحات إذاعية لـ راديو " كادينا سير" الإسباني:" جميع الفرق الـ12 مازالت في البطولة.. لم يغادر أحد."

وأضاف:"لقد قلنا إننا نريد بدء بطولة دوري السوبر الأوروبي في أسرع وقت، لأن المسألة عاجلة.. لم يدفع أحد غرامة بسبب تركه دوري السوبر ، لأنهم لم يغادروا بعد. لكن إذا فعلوا ذلك  فسيدفعون بالطبع غرامة، ولن أقول قيمة الغرامة."

وتابع:"تم التلاعب ببعض الأشخاص، والجميع يعرف من المسئول عن هذا التلاعب.. 40 شخصا فقط ذهبوا للاعتراض أمام ستامفورد بريدج ملعب تشيلسي، وأنا أعرف من وراء ذلك.. الأشخاص الذين أخذوا 40 من مشجعي تشيلسي إلى ستامفورد بريدج ، هم نفس الأشخاص الذين ألبسوا تلك القمصان المضادة للاعبي قادش في مباراتنا معهم الليلة."

وكان ناديا ميلان ويوفنتوس قد نشرا بيانين أكدا فيه أنهم يجدون صعوبة في إقامة المشروع الخاص بدوري السوبر الأوروبي في الظروف الحالية لكنهما مازالا مقتنعين به، لكنهم لم يذكرا كلمة "انسحاب" في البيانين الذين نُشرا أمس الأربعاء.

ads
ads