رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في غياب مصطفى محمد.. جالطه سراي يخطف نقطة التعادل أمام طرابزون سبور في اللحظات الأخيرة

الكابتن

سقط فريق جالطه سراي في فخ التعادل على ملعبه أمام ضيفه طرابورن سبور بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري التركي.

وشهدت المباراة غياب الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف الفريق التركي منذ يناير الماضي وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي أبعده عن الفريق في المباريات الأخيرة.

وفشل فريق جالطه سراي في استغلال الفرص التي أتيحت له طوال المباراة حيث أضاع الفريق للعديد من الفرص السهلة طوال شوطي اللقاء خاصةً عن طريق النجم الهولندي المخضرم رايان بابل الذي أضاع العديد من الفرص خاصةً في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وسجل اللاعب إدجار لي الهدف الأول لصالح طرابزون سبور في الدقيقة 76 من عمر المباراة عندما استقبل رأسية مرتدة من دفاع جالطه سراي قبل أن يستقبل الكرة على الصدر ويسدد كرة صاروخية بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليمنى للحارس الأوروجواياني موسليرا.

وتمكن إيمري أكابا من متابعة التسديدة المرتدة من الحارس ليسجلها في الشباك في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد طرابزون سبور عند 60 نقطة في المركز الرابع من 35 مباراة حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر 7 لقاءات.

وارتفع رصيد جالطه سراي عند 66 نقطة في المركز الثالث من 34 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مباريات، وأصبحت فرصته في المنافسة على الدوري التركي صعبة للغاية حيث يتصدر بيشكتاش جدول الترتيب برصيد 72 نقطة.