رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

التشكيل.. إريك تراورى يقود هجوم بيراميدز أمام نكانا الزامبى بكأس الكونفيدرالية

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:06 م
بيراميدز
بيراميدز
يحيى عبد الرحمن
طباعة
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، تشكيل فريقه لمواجهة نكانا، في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل الفريقي السماوي ضيفا ثقيلا على نظيره الزامبي، في تمام الثالثة عصرًا، على ملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر - محمود حمادة - رمضان صبحي - عبدالله السعيد - محمد فاروق.

خط الهجوم: إيريك تراوري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد الشناوي - أحمد توفيق - إسلام عيسى - عبدالله بكري - إبراهيم حسن - محمد الجباس - دييجو رولان.

وخرج من القائمة، عبدالرحمن أيمن ومحمود صابر وجون أنطوي وطارق طه.

ويدخل الفريق السماوي المباراة، بحثا عن الفوز من أجل الاقتراب بقوة من خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة القارية والابتعاد عن حسابات برمة المعقدة في حالة التعادل أو الخسارة لا قدر الله، ثم الانتظار إلى الجولة الأخيرة وتعثر بطل زامبيا أمام الرجاء المغربي، والذي ضمن العبور رسميا إلى ثمن النهائي، بعد تربعه على قمة المجموعة برصيد 12 نقطة.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع بطل زامبيا، إلا أن فارق الأهداف يمنحه مركز الوصافة.

واستهل الفريق المدجج بالنجوم الدوليين مشواره في دور المجموعات في ثاني ظهور له على التوالي إفريقيا، بالفوز على الفوز ذاته هنا بالقاهرة بنتيجة 3-0 ثم نامونجو التنزاني 2-0، وأخيرًا السقوط أمام الرجاء المغربي ذهابا 2-0 وإيابا 3-0.

ads
ads