رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يحدد شروطه المالية نظير الاستغناء عن باسم مرسى

المقاصة
المقاصة

كشف اللواء بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر للمقاصة، عن المهاجم المرشح للفوز بلقب هداف مسابقة الدوري المصري الممتاز، في نسخته الحالية 2020-2021.

وقال سليم في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء:" أراهن أن باسم مرسي مهاجم المقاصة سيكون هداف الدوري بنهاية الموسم الجاري بإذن الله، بعدما نجح في استعادة جزء كبير من مستواه".

وأضاف:" اللاعب سوف يتألق معنا ويكون الهداف، فباسم بمثابة مشروع نريد أن نبيعه ونستثمر فيه كمان على طريقة فرج عامر، رئيس سموحة".

وواصل نائب رئيس المقاصة:" تعاقدنا مع باسم مقابل مليون جنيه، لذلك لن نتنازل عن  مليون جنيه للاستغناء عنه، مثلما يفعل رئيس النادي السكندري".

وشدد:" نعلم جيدًا أن المهاجم كان في طريقه للعودة مجددا للزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن شخصا معينا رفض الصفقة ونشكره على هذا الرفض فهي هدية لا ترد وقلة خبرة منه".

وأتم تصريحاته قائلا:" كنا ننوى إعارة مروان حمدي للزمالك ولكن مسئولى القلعة البيضاء أصروا على حسم الصفقة بطريقة البيع النهائي، ووافقنا على بيعه لهم مقابل 11 مليون جنيه".

تجدر الإشارة إلى أن باسم مرسي، هداف الزمالك السابق والإنتاج الحربي مؤخرا، جاء للمقاصة في شهر يناير الماضي قادما من الفريق الحربي، لمدة موسمين ونصف الموسم. 

وكان المقاصة حقق فوزا هاما على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في سهرة رمضانية، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة ذاته، ليضرب موعدا مع مواجهة نارية في دور الثمانية مع الفائز من مواجهة الزمالك والإسماعيلي.