رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

في غياب تريزيجيه.. موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 10:55 ص
موعد مباراة أستون
موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 32 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "فيلا بارك"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي

وستُذاع مباراة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية، بعد الهزيمة أمام ليدز يونايتد بنتيجة 1-2، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، قبل أن يخسر أمام تشيلسي بهدف نظيف، ويوّدع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

وعلى المستوى الأوروبي، تأهل مانشستر سيتي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة، ليضرب موعدًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إديرسون مورايس

في خط الدفاع: ميندي - جون ستونز - روبن دياز – كايل والكر

في خط الوسط: فودين - رودري - سيلفا

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - رياض محرز - جابرييل خيسوس



في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لخدمات نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركة في مباراة الفريق أمام ليفربول، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت لصالح الريدز بنتيجة 2-1.

 

ومن المنتظر أن يخضع محمود تريزيجيه لعملية جراحية، دون الكشف عن موعد محدد لها، ليبدأ بعدها مرحلة التأهيل بحسب ما ورد في البيان الرسمي للنادي الإنجليزي.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة.


ads
ads