رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب "نكانا ستاديوم"، في تمام الثالثة عصر اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي

وستُذاع مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية على قناة beIN Sports HD 6

 

ويسعى بيراميدز، بقيادة المدرب الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والوصول إلى المباراة النهائية مثل الموسم الماضي 2019-2020، قبل أن يخسر النهائي على يد نهضة بركان المغربي.

 

ويخوض بيراميدز مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما حقق الفوز على نكانا الزامبي بنتيجة 3-0، ونامونجو التنزاني بنتيجة 2-0، ولكنه خسر أمام الرجاء بنتيجة 0-2 و0-3، في أول أربع جولات من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد حقق بيراميدز الفوز على أسوان بثنائية نظيفة، في الدوري المصري الممتاز، كما تغلّب على العبور بنتيجة 4-1 في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

في المقابل، يرغب فريق نكانا الزامبي في الثأر من بيراميدز وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف المركز الثاني، وتعزيز فرص تأهله للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما حقق انتصارين فقط على نامونجو التنزاني في المسابقة.

 

يدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة النيجيري جوزيف أودي أوجابور، ويساعده كلًا من مواطنه إيفوسا سيليستين إيجويدا وسيزا شون سيزا من ليسوتو، ومعهم النيجيري قادري أديمبي حكمًا رابعًا.

 

ويتصدر الرجاء المغربي حاليًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد 12 نقطة، بينما يحل بيراميدز ثانيًا برصيد 6 نقاط، متفوقًا على نكانا الزامبي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، بينما يحتل نامونجو التنزاني المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.