رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة في الدوري المصري.. عاجل

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سموحة على استاد "السلام وي الأهلي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا - بدر بانون - رامى ربيعة – أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدى قفشه - طاهر محمد طاهر – حسين الشحات

في خط الهجوم: محمد شريف

 

ويفتقد الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في هذا اللقاء العديد من العناصر المهمة، على رأسهم التونسي علي معلول، النيجيرى جونيور آجاي، حمدي فتحي، محمود وحيد، محمد هاني، محمد محمود، ياسر إبراهيم، كريم نيدفيد وأيمن أشرف للإصابة، ومتولي للتأهيل، بجانب غياب أحمد رمضان بيكهام بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وذلك بعد حصوله على إنذار في مباراة القمة الأخيرة، ورغم عودة الشناوي من الإصابة، إلا أنه من غير المتوقع أن يشارك في المباراة.

 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل سموحة هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: محمود معاذ - محمود البدري - رجب نبيل - أطهر الطاهر

خط الوسط: أحمد حمص - محمد متولي

خط الوسط الهجومي: عبد الكبير الوادي - أحمد حمدي - مصطفى فتحي

في الهجوم: حسام حسن

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد سموحة في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.