رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز على استاد "السلام وي الأهلي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سموحة

وستُذاع مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز على قناة ON TIME SPORT  وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل خطف صدارة الدوري المصري الممتاز من غريمه الزمالك، في محاولة لمواصلة فرض سيطرته وهيمنته على لقب المسابقة والتتويج به هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب فوزه على الزمالك في مباراة القمة بنتيجة 2-1، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل  تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويعيش سموحة فترة صعبة في الآونة الأخيرة، ففي آخر 3 مباريات له في الدوري تعادل من غزل المحلة ومصر المقاصة وخسر من إنبي.

 

يدير المباراة الحكم محمد الصباحي، ويساعده كلًا من سامي هلهل وأحمد نوفل، ومعهم أحمد صالح حكمًا رابعًا، وسيد شعبان حكم فيديو، وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد سموحة في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.