رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباريات رمضان.. الأهلى يفوز على الوداد المغربى بهدفين عام 2017

مباراة الأهلي والوداد
مباراة الأهلي والوداد

في التاسع من شهر رمضان الموافق الرابع من يونيو عام 2017 التقي الأهلي فريق الوداد المغربي باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأدار المباراة الحكم التونسى يوسف السرايري وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين .

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف سجله مؤمن زكريا في الدقيقة 24، وفي الشوط الثاني سجل النيجيري جونيور أجايي الهدف الثاني فى الدقيقة 77.

 

كانت البداية حذرة من الفريقين وغابت الهجمات الخطرة خلال الدقائق العشرين الأولى وبعدها دانت السيطرة للأهلي ونجح مؤمن زكريا في تسجيل الهدف الأول إثر تمريرة بينية عالية إستقبلها أجايي ببراعة وراوغ الدفاع وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس زهير العروبي بقدمه وارتدت إلى مؤمن الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

 

في الثواني الأخيرة من الشوط الأول كاد الوداد يدرك التعادل بعد خطأ مشترك بين سعد سمير وأحمد حجازي وخطف الليبيري وليام جيبور الكرة وأنقذ شريف إكرامي الموقف ببراعة.

هاجم الوداد في بداية الشوط الثاني، وقام حسام البدري المدير الفني للأهلي بإجراء تغييرات  دفاعية للمحافظة على التقدم وفي الدقيقة 77 مرر علي معلول كرة عرضية  تابعها مؤمن زكريا وارتدت من أحد المدافعين إلى أجايي في مواجهة المرمى قسددها بسهولة على يسار العروبي مسجلا الهدف الثاني.

مثل الأهلي: شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير وعلي معلول وعبد الله السعيد "حسام غالي  ق 63" وعمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان "رامي ربيعة ق81" ومؤمن زكريا وجونيور أجايي "عماد متعب ق87 " .