رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يراهن على الجزيري في المباريات القادمة.. خاص

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاعتماد علي التونسي سيف الدين الجزيري، كرأس حربة صريح خلال الفترة المقبلة بعد تراجع مستوي مهاجمي الفريق وصيامهم عن التهديف في الوقت الذي قدم فيه الجزيري مستوي متميز خلال المباريات المحلية الأخيرة التي شارك فيها وكان آخرها مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري.

 

وعلم "الكابتن"، أن كارتيرون مستاء من المستوي الذي يقدمه مروان حمدي، وسوء تحركاته ولياقته، ويسعى كارتيرون لتجهيز الجزيرى، من أجل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة في مباريات الدوري والكأس، لحل أزمة المهاجم الصريح بعد رحيل مصطفى محمد علي سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف لصفوف جالاتا سراي التركي.

 

وطالب كارتيرون بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب تفعيل بند الشراء النهائي للتونسي سيف الدين الجزيري.

 

يذكر أن فوز الأهلي في القمة رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني من 12 مباراة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة متربعا على القمة من 15 مباراة.

 

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.