رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يجهز أمين عمر لإدارة قمة الأهلي والزمالك في مايو

الحكم أمين عمر
الحكم أمين عمر

تلقى أمين عمر الحكم الدولي وعداً من جانب مسئولي اتحاد الكرة، بإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم 10 مايو المقبل.

وكان أمين عمر صاحب الترتيب الأول في القائمة الدولية، ضمن الحكام الثلاثة المرشحين لإدارة مباراة القمة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، لكن أحمد مجاهد فضل إسناد المباراة لمحمود البنا الذي نجح بشكل ملفت للنظر في الخروج بالمباراة لبر الأمان بمساعدة باقي أفراد طاقم التحكيم.

وضم طاقم الحكام الذي أدار مباراة الزمالك والأهلي، محمود البنا حكما للساحة، ومعه محمود أبوالرجال مساعد أول وأحمد توفيق طلب مساعد ثان، ومحمد معروف حكم رابع ومحمد عادل لتقنية الفيديو ومحمود عاشور حكم مساعد فيديو.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت جدلا كبيراً بشأن هوية حكم مباراة القمة، حيث قام وجيه أحمد بترشيح 4 حكام لإدارة المباراة هم أمين عمر ومحمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف، وما كان من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية إلا أن قام باستبعاد إبراهيم نور الدين بدعوى أنه سبق وأن أدار مباراة القمة من قبل وقد يتسبب في أزمة بين الناديين، في حين تم تعيين أمين عمر لإدارة مباراة الجونة وإنبي، وتم الاستقرار على البنا كحكم ساحة ومعروف حكما رابعا .