رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: برشلونة وأتلتيكو مدريد ينسحبان من دوري السوبر الأوروبي

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 09:02 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين قررا الانسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وكانت أندية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير من إنجلترا، إضافة لميلان وإنتر ويوفنتوس من إيطاليا، قد أعلنت، أمس الإثنين، إطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وذكرت صحيفة " نيويورك تايمز" البريطانية أن ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد انسحبا بالفعل من بطولة دوري السوبر الأوروبي، لينضما لتشيلسي ومانشستر سيتي الذين قررا الانسحاب أيضًا."

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستعد لإعلان انسحابه من المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي "سوبرليج"

وذكرت صحيفة "صن البريطانية" أن نادي مانشستر سيتي سينسحب من بطولة دوري السوبر الأوروبي، بعد أن أخبروا منظمي البطولة بأنهم لن يكونوا جزءًا منها.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي هو أول ناد قرر الانسحاب من البطولة، في الوقت الذي يحضر فيه فريق تشيلسي وثيقة انسحابه بصفة رسمية.

وفجرت شبكة "بي بي سي" البريطانية، منذ قليل، مفاجأة بخصوص انسحاب تشيلسي الإنجليزي من مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

وذكر تقرير الشبكة، أن إدارة نادي البلوز تجهز الآن ورق انسحابها رسميًا من بطولة السوبر الأوروبي بعد ضغوطات كبيرة من جمهور الفريق.

وتجمهر عدد كبير من جماهير تشيلسي قبل مباراة فريقهم، اليوم، أمام برايتون في البريميرليج ومنعوا دخول حافلة الفريق إلى ستامفورد بريدج.

وأبدت الأندية الـ14 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، صباح اليوم، التي لم تكن ضمن الأندية المعنية بخطط إطلاق بطولة منفصلة تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي"، رغبة في التصدي للأمر ولم تستبعد فرض عقوبات على "الستة الكبار" الذين أعلنوا مشاركتهم في إطلاق البطولة الجديدة.

وبعد اجتماع شارك فيه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أصدرت الأندية الـ14 بيانا ذكرت فيه أنها "رفضت خطط إطلاق البطولة، بالإجماع وبشكل حاسم".
ads
ads