رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عدلي القيعي: الأهلي رفض التعاقد مع عمرو زكي بسبب أبو تريكة

عمرو زكي
عمرو زكي

كشف عدلي القيعي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عن كواليس مفاوضات مع مسئولي القلعة الحمراء مع عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

وقال القيعي في تصريحات إذاعية " عمرو زكي كان على وشك الانضمام إلى الأهلي قادما من روسيا على سبيل الإعارة، تواصلت مع وكيله الجزائري وعند موعد وصوله إلى القاهرة أبلغوني أن هناك سيارة تابعة لنادي الزمالك أخذت اللاعب من المطار، فقلت لهم اتركوه فسيقابلني بالتأكيد، لكن سمعت أنه سهر مع أشخاص معينين واقتنع بالانضمام إلى القلعة البيضاء ووقع".

وأضاف " في اليوم التالي اتصل بي وأخبرني أنه وصل إلى مصر وقلت له أنني أعلم متى وصل وأين كان يقضي سهرته، فقال لي أريد أن أقابلك وقلت له (وقف تاكسي وقله عايز اروح لعدلي القيعي)".

وواصل حديثه "بالفعل جاء ونفى توقيعه للزمالك نهائيا، قلت له أنت حر وقلت للوكيل أنني سأحصل على توقيعه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 350 ألف يورو أول سنة لكن الوكيل رفض العرض وكشف عن رغبة الزمالك في شرائه مقابل مليون و750 ألف".

واستمر القيعي " الوكيل عرض عليّ عرض آخر حيث قال لي خذوا اللاعب وأعطونا أبو تريكة للعب في روسيا، فعدت للكابتن الخطيب وأبلغته لكنه رفض وتمسك بالعرض الأول وهو استعارة عمرو زكي مقابل 350 ألف يورو".