رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أسامة نبية يرفض حملات الهجوم على شيكابالا وطارق حامد.. خاص

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 02:04 م
شيكابالا
شيكابالا
مروة أسامة
طباعة


عقد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة منفردة مع الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، وطارق حامد لاعب وسط الفريق، من أجل دعمهما نفسيا بسبب الحملات التي تعرض لها اللاعبان على السوشيال ميديا عقب مباراة الفريق أمام الأهلي المؤجلة من الأسبوع الرابع  بالدوري.

وانتقد بعض جماهير الزمالك، طارق حامد عقب مباراة القمة 121، بسبب عدم تقديم مردود إيجابي في المباراة، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأحرز محمد شريف هدفي الأحمر في الدقيقتين 21 و34 بينما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق محمود شيكابالا في الدقيقة 31.

وقال أسامة نبيه، في جلسته مع الثنائي، أن طارق حامد، لاعب تكتيكي ودوره كبير ولم يقصر وأدى مباراة القمة بنفس المجهود المعتاد الذي يؤدي به منذ أول يوم له في القلعة البيضاء، ويعتبر أفضل لاعب في مركزه في إفريقيا.

وطلب نبية من طارق عدم الالتفات لتلك الانتقادات من بعض الجماهير.

كما حرص نبيه، علي دعم ومساندة شيكابالا، عقب هجوم جماهير القلعة الحمراء عليه عقب القمة، بسبب احتفال الفهد الأسمر بهدفه في مرمي الأهلي، بعدما كرر سيناريو الهدف الذي سجله في مرمي محمد الشناوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالكربون، مما أغضب الكثير من جماهير الأحمر.

بينما أصبح شيكابالا "تريند" عقب مباراة القمة، بسبب احتفاله بهدفه في مرمي الأهلي، وبسبب انتقاد وهجوم جماهير القلعة الحمراء عليه.

ووصفت جماهير الأهلي، شيكابالا بأنه "نحس" فكلما سجل هدفاً للزمالك في القمة، خسر فريقه المباراة.

ووجهة أسامه نبيه، رسالة خاصة لشيكابالا، وطارق حامد، طالبهما بالرد علي أي انتقادات من خلال أدائهما القوي الرائع في الملعب.

يذكر أن فوز الأهلي في القمة رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني من 12 مباراة ، بينما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة متربعا علي القمة من 15 مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري.
ads
ads