رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيمانى يحدد بدلاء بيكهام وأشرف اليوم.. ويطالب بغلق صفحة الزمالك

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:21 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق، مساء اليوم، في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة سموحة ضمن مباريات الجولة الـ11 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة الفريق، والتي تشهد استمرار نفس الغيابات مثل علي معلول ومحمد هاني ومحمود وحيد وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وأجاي.

وطلب موسيماني من موسي ماتالابا ويوشا مالدويا محلل أداء الفيديو بتجهيز كل المعلومات عن فريق سموحة في آخر مباريات أمام مصر المقاصة وإنبي والمصري وبيراميدز لتحديد مواطن القوة والضعف للفريق السكندري وتحديد أيضا خطته للمباراة.

ويحدد المدير الفني للأهلي ملامح التشكيل، مساء اليوم، بعد انتظار نتيجة الفحص الطبي لأيمن أشرف لاعب الفريق من أجل حسم مركز الظهير الأيسر والأيمن في ظل النقص العددي في الفريق بعد غياب بيكهام للإيقاف ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد وياسر إبراهيم للإصابة.

وعقد بيتسو موسيماني جلسة مع اللاعبين طالبهم بغلق ملف القمة والتركيز في لقاء سموحة، خاصة أنه من الفرق التي تؤدي بشكل قوي أمام الفريق .

 وأكد موسيماني أن  الأهلي يعاني من تلاحم المباريات وغياب الراحة السلبية بين المواسم، وكلها أمور تقود إلى الإصابات لكن الفريق البطل هو من يجتاز تلك الصعاب التي تواجه.

 وأضاف المدير الفني أن مباراة القمة أصبحت في ذاكرة التاريخ وأن الجماهير لن  تسامح الفريق حال  الخسارة أمام سموحة ولابد من التركيز علي حصد النقاط من أجل العودة إلى مكاننا الطبيعي في الصدارة.

وشدد: الجهاز الفني لم يشك من الغيابات ومسألة الإصابات تبقى أمرًا واقعًا نتعامل معه وجاهزون دائمًا لمواجهة هذه الظروف الصعبة وأثق بشدة في جميع لاعبي فريقي.


ads
ads