رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

فوز الهلال والنصر.. واستمرار تعثر أهلى جدة فى أبرز ظواهر الجولة الثانية لدورى أبطال آسيا

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 05:10 ص
النصر السعودي
النصر السعودي
أحمد فهمي
طباعة
أسدل الستار، مساء أمس الأول الأحد، على منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي شهدت العديد من الأحداث والظواهر.

فوز الهلال والنصر

تمكن فريقا الهلال والنصر، من استعادة توازنهما وتحقيق انتصارهما الأول في الجولة الثانية، بعد تعثرهما بالتعادل في الجولة الأولى.

تمكن الهلال، من تحقيق فوز ثمين على مضيفه شباب الأهلي دبي الإماراتي، بهدفين دون رد، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض.



وكان الفريق الأزرق، قد تعثر في الجولة الأولى بالتعادل أمام أجمك الأوزبكي، بهدفين لكل منهما.

وعلى جانب آخر، تغلب النصر، على ضيفه السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، التي تستضيفها الرياض.



وكان "العالمي"، قد تعادل في الجولة الأولى، أمام الوحدات الأردني، دون أهداف.

أداء مخيب للأمال لأهلي جدة

واصل أهلي جدة، سلسلة نتائجه المخيبة للأمال، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي، أمام ضيفه الدحيل القطري، بهدف لكل منهما، بعد أن كان متأخرًا في النتيجة، بهدف نظيف.

وفشل الأهلي، في تعويض خسارته الكبيرة، التي تلقاها أمام مضيفه بيرسبوليس الإيراني، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة الأولى، من المجموعة الثالثة التي تستضيفها مدينة جدة.



نتائج جيدة للأندية الإيرانية

حققت الأندية الإيرانية، نتائج أكثر من جيدة، خلال الجولة الثانية لدوري الأبطال، خاصة أندية استقلال طهران وفولاد خوزستان وبيرسبوليس.

تمكن استقلال طهران، من تحقيق فوزه الثاني تواليًا، في المجموعة الثالثة، بتغلبه على مضيفه الشرطة العراقي، بثلاثية نظيفة، بعد أن حقق فوزًا كاسحًا على أهلي جدة في الجولة الأولى، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

الفوز وضع الاستقلال الإيراني، في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، متفوقًا على الدحيل القطري، الذي حل ثانيًا.

الأمر لم يختلف كثيرًا بالنسبة لبيرسبوليس "وصيف النسخة الماضية"، الذي حققه فوزه الثاني على التوالي، في المجموعة الخامسة، بتغلبه على مضيفه الريان القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن فاز في الجولة الأولى، الوحدة الإماراتي، بهدف دون رد.

الفوز وضع بيرسبوليس، في صدارة مجموعته، برصيد 6 نقاط، يليه جوا الهندي، برصيد نقطتين، بينما جاء الوحدة الإماراتي، والريان القطري، في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكليهما.

أما فولاد خوزستان، فقد حقق فوزًا ثمينًا على الوحدات الأردني، بهدف دون رد، في الجولة الثانية، بعد أن خطف تعادلًا ثمينًا أمام السد القطري، بهدف لمثله في الجولة الأولى.

وجاء فولاد، في المركز الثاني، برصيد  4 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن النصر السعودي "المتصدر" بنفس الرصيد. 

ads