رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيريز: لن يتم منع أى لاعب من المشاركة فى كأس العالم.. ولن يتم إقصاء ريال مدريد من دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 12:41 ص
بيريز رئيس ريال مدريد
بيريز رئيس ريال مدريد
إسماعيل مطر
طباعة
أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أنه لن يتم منع أي لاعب مشارك في بطولة دوري السوبر الأوروبي، من اللعب في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان السلوفيني تشيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد أكد أن أي لاعب يشارك في بطولة دوري السوبر الأوروبي، سيتم منعه من المشاركة في كأس الأمم الأوروبية، وبطولة كأس العالم، إضافة لمنع الفرق المشاركة من اللعب في أي بطولة تابعة للاتحاد.

وقال بيريز في تصريحات تليفزيونية لبرنامج " تشيرنجيتو" الإسباني عند سؤاله عن ذلك الأمر:" لن يحدث ذلك الأمر."

وعن احتمالية إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا:" التهديدات من رئيس الاتحاد الأوروبي جيدة جدًا، لن يتم إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال، يمكنني أن أؤكد بنسبة 100% أن هذا لن يحدث، لا يمكن لأي أحد إخراجنا من دوري أبطال أوروبا."

وكان ريال مدريد قد أعلن رفقة 11 ناديا، أمس الإثنين عن إطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي لتكون بدلًا لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت كرة القدم الأوروبية ضجة هائلة أمس الإثنين مع إعلان عدد من أندية القمة عن خطط إقامة بطولة منفصلة تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي"، وذلك قبل ساعات من اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي، والذي شهد التصديق على إصلاحات دوري أبطال أوروبا في خطوة تشكل تحديا لخطط دوري السوبر.

ads
ads