رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الزمالك بطلا لدوري اليد على حساب الأهلي

الاهلي و الزمالك
الاهلي و الزمالك

توج فريق نادي الزمالك ببطولة دوري محترفي كرة اليد موسم 2020/2021 بعد الفوز على الأهلي بنتيجة18/17 في المباراة الفاصلة لحسم دوري اليد.

و كان الشوط الأول بين فريقي كرة اليد بالنادي الأهلي و الزمالك والتي أقيمت على صالة د. حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر، قد انتهى بتقدم الزمالك 11/10 في لقاء حسم دوري المحترفين.

ونجح الأهلي في العودة للمباراو في شوطها الثاني قبل أن ينجح الزمالك قي التعادل ثم إنهاء المباراة لصالحه.

و تعتبر مواجهة اليوم هي المباراة الفاصلة لحسم لقب دوري كرة اليد موسم 2020-2021.

وكانت قمة دوري كرة اليد الجمعة الماضي بين الأهلي والزمالك بالتعادل بنتيحة 28/28 في الجولة الأخيرة لحسم موسم 2020-2021 ، ليتساوى كل من الأهلي و الزمالك برصيد 42 نقطة ويتم اللجوء لمباراة فاصلة.

وكان اتحاد اليد قد أخطر الناديين  أنه في حالة انتهاء مباراة اليوم بالتعادل سيتم لعب وقت إضافي مدته 10 دقائق على شوطين، بينهما دقيقة واحدة راحة ، و اذا استمر التعادل في الوقت الإضافي يتم أداء الرميات الترجيحية.

وشهد أمس الأحد أزمة بعدما أرسل الاتحاد المصري لكرة اليد خطابا لنادي الزمالك يحذره من مشاركة اللاعب حسن وليد قداح لاعب فريق الزمالك والمنتخب في المباريات.

وقال اتحاد اليد في خطابه للزمالك إنه لم يتم السماح لوليد حسن قداح بالمشاركة في المباريات إلا بعد العرض على طبيب المنتخب الوطني.

إلا أن الزمالك رفض خطاب اتحاد اليد وأكد أنه أكثر حرصا على لاعبيه من أي جهة أخرى.

ويعاني وليد حسن قداح، من إصابة بجزع في أربطة الركبة، مما جعله يغيب عن مباريات الزمالك في الفترة الماضية وأبرزها قمة الأهلي في ختام الدوري.