رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة براميدز في انعقاد مستمر لبحث أسباب سوء النتائج (خاص)

بيراميدز ابتعد عن
بيراميدز ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز أن إدارة النادي في حالة انعقاد مستمر نتيجة سوء الأداء والنتائج وكثرة الخلافات داخل الصفوف.

 

وحمل مسئولو بيراميدز ما يحدث من أزمات لعدم قدرة ممدوح عيد المدير التنفيذي على إحكام سيطرته على الأمور داخل الفريق الذي يحظى بكافة الدعم وحرص الإدارة على صرف كافة المستحقات في موعدها رغم سوء النتائج.

 

وكشف المصدر لـ"الكابتن" أن ممدوح عيد أصبح قريبا من الرحيل عن النادي بعد حصوله على فرص كثيرة وتغاضي الإدارة عن كثير من الأحداث على أمل عودة الفريق للانتصارات وهو ما لم يحدث، وابتعد بيراميدز بشكل واضح عن المنافسة على صدارة الدوري وأصبحت حظوظه شبة معدومة للمنافسة على الدرع بالإضافة إلى أن موقف الفريق في الكونفيدرالية صعب للغاية.

 

وكان الفريق قد سافر ظهر اليوم الاثنين  إلى زامبيا استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نكانا الزامبي في الثالثة من عصر الأربعاء بإستاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها السابقة.

 

وغادرت  بعثة بيراميدز القاهرة اليوم على متن طائرة خاصة وفرتها الإدارة لراحة أفراد البعثة على خوفاً على اللاعبين من الإرهاق قبل المباراة الحاسمة.