رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد تخطي الزمالك.. ماذا ينتظر الأهلي في أبريل الجاري ؟

الإثنين 19/أبريل/2021 - 05:56 م
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

11 يومًا بالتمام والكامل، تفصلنا عن انتهاء شهر أبريل الحالي، الذي كان "وش السعد" على فريق الأهلي وجماهيره، حيث أصبح الفريق الأحمر قريبا للغاية من الانقضباض على صدارة الدوري المصري الممتاز مجددًا.

ونجح الأحمر في تخطي غريمه التقليدي الزمالك، أمس، الأحد، على إستاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من المسابقة ذاتها.

سجل ثنائي الأهلي محمد شريف في الدقائق الـ21 و 35، أما سجل للزمالك شيكابالا في الدقيقة الـ31 في نسخة مكررة من هدفه في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الفريق ذاته العام الماضي، وإهدار محمود علاء التعادل للأبيض من ضربة جزاء.

وعقب انتهاء عقب المارد الأحمر عقبة غريمه التقليدي الزمالك، فلديها مواجهات أخرى قوية تنتظره، فمن الصدف الجميلة، أن تقام جميع هذه المباريات في شهر رمضان الكريم، وهو ما يعرضه لكم الـ"الكابتن" في السطور التالية: 

ملك التعادلات يهدد عرش الأهلي للوصول للقمة

أول هذه المواجهات ستكون أمام سموحة، مساء بعد غد الأربعاء، على إستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 للدوري الممتاز، فالموج الأزرق يعد أكثر فريق  يحقق تعادلات خلال الموسم الجاري، لذلك أطلق عليها البعض لقب ملك التعادلات الذي وصلت لـ12 مباراة مقابل 4 انتصارات فقط وهزيمة وحيدة.

ففي حالة تخطي الأهلي لعقبة سموحة سيصل لـ33 نقطة، وبالتالي يتقاسم قمة الترتيب مع غريمه التقليدي الزمالك بنفس الرصيد من النقاط لكل منهما.


الأحمر يخشى انتفاضة الفريق البترولي

يخشى المارد الأحمر، انتفاضة إنبي، الذي تذوق طعم الهزيمة على مدار المواجهتين الماضيتين، فالفريق البترولي بقياده مديره الفني حلمي طولان، يحاول استعادة الانتصارات مجددا وإيقاف نزيف النقاط المستمر مؤخرا، حيث تقام المباراة يوم السبت القادم، ضمن مؤجلات الجولة الـ13.

 

المصري والجونة يهددان طموح الأهلي

وأخيرا يختتم المارد الأحمر مواجهات شهر أبريل بمباراتين المصري يوم 27 من الشهر الجاري، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ15 للدوري، ثم الجونة في الثلاثون من أبريل في الأسبوع الـ16.


ads