رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عبدالحفيظ يعلن سلبية مسحة محمد الشناوى

الإثنين 19/أبريل/2021 - 04:08 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

زف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بشرى سارة إلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن موقف الحارس الدولي محمد الشناوي، من التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية، اليوم، الإثنين:" الشناوي سيكون متواجدا معنا في التدريب الليلة، عقب سلبية مسحته الطبية، للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وأضاف:" نعمل على تحضير جميع اللاعبين، يجب أن تكون المستويات متقاربة بينهم لأننا سنحتاج لجهودهم يوما ما".

وأكمل:" كهربا قدم مباراة جيدة، وقرار عقوبته كان مثل الرصاصة، لا يمكنك العودة فيه حتى تحصد نتائجه".

وانتقل مدير الكرة بالقلعة الحمراء، للحديث عن رسالة الجهاز الفني الأخيرة للفريق، قبل كلاسيكو القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، قائلا:" "أبلغنا اللاعبين بالثقة الكبيرة فيهم، فكيف لا تثقون بأنفسكم، العبوا بشخصية الأهلي".

وكان الأهلي حقق فوزا هاما على نظيره الزمالك، أمس، الأحد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري المصري.

سجل هدفي المارد الأحمر محمد شريف في الدقائق الـ21 و 35، بينما أحرز للأبيض شيكابالا في الدقيقة الـ31، حيث شهدت المباراة إهدار محمود علاء مدافع الزمالك ضربة جزاء في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة أصبح الأهلي قريبا للغاية من استعادة الصدارة مجددا، عقب وصوله إلى المركز الثاني برصيد 30 نقطة، خلف الفارس الأبيض المتربع بـ33 نقطة، حيث لا يزال يمتلك الأهلي 4 مباريات أخرى مؤجلة، أمام سموحة وإنبي والمصري وسموحة، وتقام جميعا في وقت لا حق من شهر أبريل الجاري.

ads