رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كارتيرون يقرر تجميد 3 لاعبين بعد خسارة القمة 121..خاص

الإثنين 19/أبريل/2021 - 03:14 م
الزمالك
الزمالك
مروة أسامة
طباعة

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجميد 3 من اللاعبين  الذين ظهروا دون المستوي ولم يلتزموا بالتعليمات في مباراة الفريق أمام الأهلي في جولة مؤجلة من الأسبوع الرابعة من بطولة الدوري المصري.


وعلم "الكابتن" أن كارتيرون قرر تجميد 3 من اللاعبين في مقدمتهم الحارس محمود عبدالرحيم جنش، الذي ظهر  خارج التركيز في آخر  5 مباريات وتسبب في دخول مرمي الزمالك أهداف كثيرة ، وسيتم إعطاء الفرصة من جديد الي محمد أبوجبل.

كما قرر كارتيرون استبعاد أحمد أبوالفتوح الذي ظهر دون المستوي في المباريات الأخيرة وكان ثغرة واضحة في المباريات الكبيرة تحديداً الترجي ثم الأهلي وسيتم إعطاء الفرصة لعبدالله جمعة ومن بعده محمد عبدالشافي .

كما قرر كارتيرون استبعاد مروان حمدي الذي ظهر بمستوي متواضع ومتكاسل ولم يظهر بحماس أو دوافع خاصة في المباريات الكبيرة ولا يجيد التحرك ولا الضغط علي دفاع الخصم ولا يجيد التحركات داخل منطقة الجزاء.

وسيقوم كارتيرون بإعطاء الفرصة لسيف الدين الجزيري أو حميد أحداد أو الاعتماد علي الناشئين الصاعدين في مركز رأس الحربة في المرحلة القادمة.

وخسر نادي الزمالك من النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات جولة مؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري، وأحرز محمد شريف هدفي الأحمر في الدقيقتين 21 و34، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق محمود شيكابالا في الدقيقة 31.

و ارتفع رصيد الأهلي عند 30 نقطة في المركز الثاني من 12 مباراة وتوقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة في الصدارة من 15 مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري.
ads