رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يجهز أكرم توفيق لتعويض غياب بيكهام عن موقعة سموحة

موسيماني
موسيماني

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي،  في تجهيز بعض اللاعبين لسد النقص العددي في بعض المراكز التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات او الإيقافات.

وأربك أحمد رمضان بيكهام حسابات المدير الفني بعد حصوله علي الإنذار الثالث له في لقاء القمة أمام الزمالك وتأكد غيابه عن مواجهة سموحة والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل علي استاد الأهلي بالسلام ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري.

غياب بيكهام ومحمد هاني من قبله جعل المدير الفني يسارع في تجهيز أكرم  توفيق للقيام بدوره، سواء في الجبهة اليسري أو اليمنى، حيث وضع أكثر من سيناريو بحيث يكون رامي ربيعة يشارك كظهير أيمن وسعد سمير في مركز المساك والدفع بأكرم توفيق في مركز الظهير الأيسر والذي يعاني من غياب الثلاثي أيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد للإصابة.

ويدرس المدير الفني إمكانية الدفع بأحمد نبيل كوكا لاعب الشباب والذي شارك في نفس المركز أمام النصر في دور الـ32 لكأس مصر ولكنه يخشي عليه من خبرات لاعبي سموحة.

ويخوض الفريق الأول مرانه مساء اليوم دون راحة استعدادا لسموحة في الدوري وسوف يضع المدير الفني بعض اللاعبين في بعض المراكز للحكم علي مستواهم ويختار من يراه مناسبا لتطبيق طريقة اللعب.