رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. أهلاوى وراء منع نجم الزمالك من المشاركة فى قمة دورى اليد

وليد حسن قداح
وليد حسن قداح

 

شهدت الساعات القليلة الماضية  حالة من الجدل والانقسام بعد قرار اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد كرة اليد وتمسكها بضرورة خضوع نجم الزمالك والمنتخب الوطنى الأول وليد قداح للكشف الطبي من قبل طبيب المنتخب الوطنى قبل المشاركة في لقاء القمة بين الأهلى والزمالك الذى سيحدد الفائز بلقب دورى المحترفين .

 

وأمام هذا القرار الذى شهد انقساما كبيرا حصل موقع الـ"الكابتن" على تفاصيل جلسة اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد كرة اليد التى انعقدت بالأمس وتبين أن عاصم السعدنى، عضو اللجنة الحالي ومدير النشاط الرياضي السابق في الأهلي هو صاحب هذه الفكرة وتمسك بها حتى لا يتم إشراك نجم الزمالك في موقعة الليلة الفاصلة.

وتعد هذه المرة الأولى التى يتدخل فيها اتحاد لعبة من أجل إشراك لاعب او استبعاد آخر.

وكانت اللجنة المؤقتة  التى تدير اتحاد اللعبة قد أرسلت خطابا لنادي الزمالك يحذره من مشاركة اللاعب حسن وليد قداح، لاعب الفريق الأول والمنتخب في مباريات القمة.

وقال اتحاد اليد في خطابه للزمالك إنه لم يتم السماح لوليد حسن قداح بالمشاركة في المباريات إلا بعد العرض على طبيب المنتخب الوطني.

 ويعاني وليد حسن قداح، من إصابة بجزع في أربطة الركبة، مما جعله يغيب عن مباريات الزمالك في الفترة الماضية، وأبرزها قمة الأهلي في ختام الدوري.

 وستقام المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين، على صالة حسن مصطفى بأكتوبر لحسم لقب دوري محترفي اليد.

 وانتهت قمة دوري كرة اليد، الجمعة الماضي، يين الأهلي والزمالك بالتعادل بنتيحة 28/28 في الجولة الأخيرة لحسم موسم 2020-2021.