رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تهديد واضح.. ماذا قالت الصحف العربية عن فوز الأهلى أمام الزمالك بمباراة القمة؟

الأهلي
الأهلي

سلطت الصحف العربية، الضوء على فوز الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة 121، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا على غريمه الزمالك بنتيجة 2-1، في مباراة القمة 121 التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري المصري الممتاز.

 

وسجل محمد شريف، مهاجم الأهلي، هدفي المارد الأحمر في الدقيقتين 21 و34، بينما أحرز شيكابالا هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

 

وكانت البداية مع صحيفة «البيان» الإماراتية، التي عنونت «ثنائية شريف تمنح الأهلي الفوز على الزمالك»، مُضيفة: "محمد شريف يتألق في مباراة القمة ويقود الأهلي للفوز 2-1 على الغريم التقليدي الزمالك".

وتابعت الصحيفة الإماراتية: "الأهلي يستأنف رحلة الدفاع عن لقب الدوري المصري، ويهدد الزمالك على صدارة جدول المسابقة".

 



فيما خرجت صحيفة «الرياضية» السعودية بعنوان «الأهلي المصري يفوز على الزمالك بثنائية لهدف»، مُضيفة: "محمد شريف يسجل هدفين ويقود الأهلي المصري للفوز على الزمالك".

وتابعت الصحيفة: "الأهلي يستأنف تهديده الواضح للزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي 2020-2021".

 

ولم يختلف موقع «le 360» سبورت المغربي، إذ خرج بعنوان «بانون يفوز على أحداد وبنشرقي في قمة الدوري المصري».

وأضاف الموقع: "الأهلي يتغلّب على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، ويتفوق بدر بانون على مواطنيه حميد أحداد وأشرف بنشرقي".

 

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما لعب الفريق 12 مباراة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط فقط، علمًا بأن الفارس الأبيض خاض 15 مباراة حتى الآن.