رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

طارق السيد: الزمالك لم يحضر لقاء القمة.. ومتى سنفوز على الأهلى «فيديو»

الإثنين 19/أبريل/2021 - 01:11 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

قال طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  إن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، يناقض نفسه في التصريحات التي أدلى بها عقب قمة الأهلي والزمالك.

وأضاف طارق السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، لاعبو الزمالك لايستحقون الدفاع عن ألوان الفريق الأبيض، تيشيرت الزمالك كبير جدا على عدد كبير من اللاعبين بالنادي.

وتابع: متى سنفوز على الأهلي، لقد خاض المباراة بغيابات كثيرة ولكنه استطاع الفوز، الزمالك لم يحضر اللقاء وجماهير القلعة البيضاء تعبت.

وأكمل: البعض تحدث عن غيابات الأهلي قبل المباراة، ولكن الزمالك لم يظهر بالشكل المطلوب، الجماهير تطلق ألقابا على اللاعبين لكن في النهاية لا يوجد تتويج بأي بطولة.

وأردف: على لاعبي الزمالك، الجلوس في منازلهم إذا كانوا غير قادرين على الفوز بالبطولات، والله يكون في عون أسامة نبيه، ماذا يريد هذا الجيل الذي يعد من أفضل أجيال الزمالك.

واختتم: كنت مرعوبا قبل المباراة بسبب الكلام إن الأهلي ناقص والزمالك كامل، مباريات القمة بتتلعب في الملعب، اللعيبة كانت مطمنة إن في غيابات في الأهلي، حل الزمالك إقامة انتخابات، بالشكل ده مش هناخد بطولات.

ads
ads