رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رقابة صارمة على «أفشة».. أبرز تعليمات كارتيرون للاعبى الزمالك فى القمة

أفشة
أفشة


وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك رقابة صارمة على محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، خلال لقاء القمة مساء اليوم.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة للغاية.

وتوقع كارتيرون ألا يتمركز أفشة في مركز بعينه خلال المباراة وأن يغير من دوره خلال المباراة بهدف مباغتة الزمالك والهروب من الرقابة.

وطلب مدرب الزمالك من لاعبيه بالضغط المباشر بأكبر عدد من اللاعبين على أفشة وتضييق الخناق عليه.

وأكد كارتيرون للاعبيه أن غلق المساحة على أفشة سيتسبب في شل حركة الأهلي من الناحية الهجومية تمامًا، حيث يعتبره هو ترومومتر أداء الأهلي.

في نفس السياق خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة عصر اليوم استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي، والمقرر له في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات في إطار استعدادات الفريق للقاء المرتقب أمام الأهلي مساء اليوم.

ويدخل الزمالك لقاء القمة اليوم محتلا صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، في حين يحتل الفريق المنافس المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش- محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام- حمزة المثلوثي- محمود علاء- محمود الونش- محمد عبد الغني- محمد عبد الشافي- أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي- إسلام جابر- يوسف أوباما- أحمد سيد زيزو- محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد- مروان حمدي- سيف الدين الجزيري.