رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«أبطال».. الصحف الإسبانية تحتفل بفوز برشلونة وتتويجه بكأس الملك

الأحد 18/أبريل/2021 - 01:40 م
برشلونة
برشلونة
ريهام أسامة
طباعة

احتفلت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بفوز برشلونة برباعية نظيفة، وتتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو، وتصريحات ليونيل ميسي بعد الفوز باللقب.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «دون منافس.. 31 لقبًا لكأس الملك»، مُضيفة: "برشلونة يفوز على أتلتيك بيلباو 4-0، ويتوّج بكأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "من أجل لقب الدوري الإسباني دون أي شيء.. وسيميوني يهاجم بلورينتي وكوريا".

وعن لقاء خيتافي وريال مدريد في الليجا، علّقت الصحيفة: "زيدان يخترع واقيًا خلفيًا".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «لا يزال الملك»، مُضيفة: "برشلونة يتوّج بكأس ملك إسبانيا بعد فوزه في النهائي على أتلتيك بلباو 4-0 وتألق ميسي".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: كوريا سيكون قلب هجوم".

وعن لقاء خيتافي وريال مدريد في الليجا، علّقت الصحيفة: "زيدان يسحب تشوست".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت "أبطال"، مُضيفة: "برشلونة يفوز بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بلباو في النهائي 4-0".

وتابعت الصحيفة: "أهداف جريزمان ودي يونج وثنائية ميسي، تمنح كومان أول لقب، وترفع الروح المعنوية من أجل لقب الدوري الإسباني".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت "أبطال"، مُضيفة: "برشلونة يفوز بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بلباو في النهائي (4-0)".

كما أبرزت الصحيفة جزءًا من تصريحات ليونيل ميسي بعد التتويج بلقب كأس الملك، وكتبت: "ميسي: إنه لأمر خاص جدًا أن أكون قائدًا لهذا الفريق".




ads
ads