رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مواعيد عودة المصابين العشرة فى الأهلى

موعد عودة المصابين
موعد عودة المصابين فى الاهلى


تترقب جماهير القلعة الحمراء، مواعيد عودة المصابين العشرة فى الأهلى، حتى تعود القوة الضاربة للفريق، فى ظل المنافسة القوية فى الدورى والكأس محليا، أو فى بطولة دورى أبطال إفريقيا قاريا.

ويعانى الأهلى الليلة من غياب عشرة لاعبين دفعة واحدة عن مباراة الزمالك، التي يحتضنها ستاد القاهرة الدولى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى العام.

ويغيب عن الأهلى الليلة فى مباراة القمة محمد الشناوى ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومحمود متولى ومحمود وحيد وكريم نيدفيد ومحمد محمود وحمدى فتحى وعلى معلول وجونيور آجاى.

تعرف على مواعيد عودة المصابين العشرة فى الأهلى 


وطبقا للجهاز الطبى للأهلى، فإن محمد الشناوى حارس المرمى، الذى يغيب عن مباراة القمة للإصابة بفيروس كورونا، سيخضع لمسحة جديدة بعد القمة، وفى حال عدم تحول المسحة من إيجابية لسلبية، سيغيب عن مباراة سموحة القادمة فى الدورى.

فيما يخضع ياسر إبراهيم لاختبار طبى بعد القمة لتحديد عودته للمشاركة فى المباريات، أم يستمر غيابه عنه مباراة سموحة.

بينهما تأكد غياب محمود وحيد عن مباراتى الأهلى المقبلتين أمام سموحة والمصرى لعدم اكتمال شفائه من الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية.

وينتظم التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعية بداية من مايو المقبل، لتجهيزه للعودة للمشاركة فى مباريات الفريق، بعد فترة غياب منذ إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ الألمانى يوم 8  فبراير الماضى، خلال المشاركة فى مباراة نصف نهائى مونديال الأندية.

كما يعود النيجيرى جونيور آجاى للمشاركة فى تدريبات المارد الأحمر فى الأول من مايو المقبل بعدما اقترب من إنهاء برنامجه العلاجى الذى خضع له بعد تعرضه للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزانى بدورى المجموعات ببطولة دورى الأبطال.

فيما يحتاج حمدى فتحي لاعب الوسط المدافع  من 4 إلى 5 أسابيع للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بينما تعرض محمد هانى للإصابة بمزق في العضلة الضامة 3 مللي وليس شدًا كما تم الإعلان عنه ويحتاج إلي شهر للظهور من جديد في التدريبات الجماعية للفريق.

فيما بات الثلاثى محمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولى جاهزون للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد شفائهم من الإصابات المختلفة، وإن كان الجهاز الطبى يفضل منحهم مزيدا من الوقت للتعافى.