رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليستر
موعد مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون

وستُذاع مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

ويسعى ليستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومواجهة تشيلسي، الذي تغلّب على مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله حكيم زياش، ومن ثم محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ليستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-2، ووست هام يونايتد بنتيجة 2-3، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون

ومن المتوقع أن يخوض ليستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: جيمس جاستن - فوفانا - جوني إيفانز - كاستاني

خط الوسط: يوري تيلمانز - ويلفريد نديدي - مارك ألبرايتون

في خط الهجوم: أيوزي بيريز - هارفي بارنز - جيمي فاردي

 

في المقابل، يرغب فريق ساوثهامبتون، في تحقيق المفاجأة والانتصار بمباراة اليوم، من أجل إقصاء ليستر سيتي والتأهل للدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويأمل ليستر سيتي في التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الخامسة في تاريخه، وحصد اللقب للمرة الأولى، بينما يتطلع ساوثهامبتون للصعود لنهائي المسابقة للمرة الخامسة، والتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

 

وكان ليستر سيتي قد تأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، بينما صعد ساوثهامبتون لهذا الدور على حساب بورنموث بثلاثية دون رد.