رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من جاره أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتقعة، بعدما تغلّب على إيبار بثنائية نظيفة، وبرشلونة في الكلاسيكو بنتيجة 2-1، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإسباني.

 

وعلى المستوى الأوروبي، حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على ليفربول بنتيجة 3-1، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ليصرب موعدًا مع تشيلسي، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام خيتافي

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: مارسيلو - إيدير ميلياتو - ناتشو - ألفارو أودريوزولا

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي - كاسيميرو - إيسكو

في خط الهجوم: رودريجو - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو

 

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم لخدمات النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق؛ بسبب إصابته في الرباط الداخلي للقدم اليسرى، وقد يغيب على إثرها لمدة شهر، كذلك إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر ذاته بالنسبة لـ رافاييل فاران، المُصاب بفيروس كورونا.

 

في المقابل، يرغب فريق خيتافي، تحت قيادة المدرب خوسيه بوردالاس، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، والهروب من منطقة الهبوط.

 

ومن المتوقع أن يدخل خيتافي هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: دافيد سوريا

خط الدفاع: ماتياس أوليفييرا - تشابيير إتشييتا - دجيني داكونام - داميان سواريز

خط الوسط: مارك كوكوريلا - نيمانيا ماكسيموفيتش - ماورو أرامباري - ألان نيوم

في خط الهجوم: خاومي ماتا - كوتشو هيرناندي

 

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل خيتافي المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.