رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، اليوم الأحد، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك على استاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وعادة ما تتسم مباريات القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، بطابع خاص لجماهير الكرة المصرية والعربية، لما تحمله من الإثارة والندّية بين الفريقين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

وستُذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز على قناة ON TIME SPORT 2 وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

المعلقون على مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يقوم المعلق المخضرم مدحت شلبي بالتعليق على المباراة، عبر القناة الصوتية الأولى لقناة "أون تايم سبورتس 1"، ويتواجد معه على الصوتية الثانية لنفس القناة المعلق أيمن الكاشف.

 

بينما يقوم حاتم بطيشة بالتعليق على المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" التي ستقوم ببث المباراة، بدون استوديو تحليلي، حيث يتواجد بطيشة عبر الصوتية الأولى، والمعلق مؤمن حسن عبر الصوتية الثانية.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تردد قناة تايم سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 11449

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 6/5

 

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 12654

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

 

يدير المباراة الحكم محمود البنا، ويساعده كلًا من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق، ومعهم محمد معروف حكمًا رابعًا، ومحمد عادل حكم فيديو، ومحمود عاشور مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بعدما لعب 14 مباراة، متفوقًا على الأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة.