رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يرصد توابع تعادل بيراميدز مع المحلة.. ومدرب الفراعنة يقترب

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

تعالت الأصوات بقوة داخل إدارة نادي بيراميدز، للمطالبة برحيل المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، عقب النتائج السيئة للفريق السماوي مؤخرا سواء محليا أو قاريا.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة داخل الفريق، بوجود حالة من الغضب الشديد والاستياء، بالإضافة إلى نفاد صبر المسئولين تجاه أروابارينا عقب التعادل أمس السبت أمام غزل المحلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وعقب انتهاء المباراة، عقد المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، جلسة مع المدرب، حيث كانت ساخنة للغاية، لمعرفة سبب سوء النتائج في ظل امتلاك الفريق نجوما دوليين مثل عبدالله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي وعلى جبر وعمر جابر وغيرهم من النجوم الآخرين.

 

ووجه عيد إنذارا شديد اللهجة لأروابارينا، من استمرار نزيف النقاط المتواصل والعروض الهزيلة الفترة المقبلة محليا أو قاريا، مطالبه بالفوز على نكانا الزامبي، في كأس الكونفيدرالية.

 

وشدد المصدر:" لن نقبل إلا بالفوز وحسم مصيرنا بأيدينا، لا نريد مساندة أحد، من أجل التأهل إلى ثمن نهائي المسابقة القارية".

 

وأكد المصدر": موقعة الأربعاء المقبل، ستكون فعلا الأخيرة للمدرب الأرجنتيني في حالة التعادل أو السقوط مجددا".

 

وأكمل: تم الاستقرار بالفعل على خليفة أروابارينا، ربما يتم كشف هويته عقب مباراة نكانا الزامبي، بعد التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني المصري الأسبق".

 

وأتم قائلا: هناك أيضا الثنائي خافيير أجيري وجايمي باتشيكو في الصورة، تحسبا لأي ظروف طارئة قد تحدث.

 

وكان بيراميدز واصل نزيف النقاط خلال الفترة الماضية، محققا تعادلا إيجابيا مع نظيره غزل المحلة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب الأخير، في سهرة رمضانية، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري.

 

وبهذه النتيجة يظل بيراميدز في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة، فعلى مدار 17 مواجهة، استطاع تحقيق الفوز في 6 مباريات و9 تعادلات وهزيمتين.

 

أما على المستوي القاري، فسقط الفريق السماوي في مواجهتي الرجاء المغربي ذهابا بنتيجة 2-0 وإيابا 3-0، جعلته يتقاسم مركز الوصافة في المجموعة الرابعة من كأس الكونفيدرالية برصيد 6 نقاط مع نكانا الزامبي، إلا أن فارق الأهداف لصالح ممثل الكرة المصرية.

 

بينما إداريا يمر بيراميدز بمشاكل وخلافات حادة بين اللاعبين والمدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مثل أزمتي الحارس المهدي سليمان وأحمد فتحي، وهو ما أدى إلى رحيل أحمد حسام ميدو، بعد شهر فقط من تولي منصب المستشار الفني والمتحدث الفني للنادي.